الرئيسية » اخبــار ولايــة سوســة » جلسة عمل حول متابعة تطور الأسعار و ضمان انتظام التزويد و التصدي للتهريب و التجارة الموازية

جلسة عمل حول متابعة تطور الأسعار و ضمان انتظام التزويد و التصدي للتهريب و التجارة الموازية

في اطار عمل لجنة متابعة تطور الأسعار و ضمان انتظام التزويد و التصدي للتهريب و التجارة الموازية التي تنعقد بصفة دورية و شهرية , أشرف السيد فتحي بديرة والي سوسة على جلسة عمل و ذلك على الساعة الثالثة بعد الزوال من يوم الاثنين 27 مارس 2017 بمقر الولاية للنظر في الغرض و ذلك بحضور ثلة من الإطارات الجهوية الإدارية و الأمنية و ممثلي المنظمات و الهياكل المهنية بالجهة .

و افتتح السيد الوالي الجلسة بكلمة ترحيبية بالحاضرين و أشار الى أهمية المحافظة على دورية اجتماع اللجنة المذكورة للنظر في النتائج التي تم التوصل اليها منذ انعقاد الجلسة الفارطة و ذلك لحلحلة بعض المسائل العالقة و مزيد التقدم نحو الافضل في هذا المجال .

و أثناء الجلسة تم تقديم عرض من طرف ممثل الإدارة الجهوية للتجارة حول وضعية الاسعار و تزويد السوق بالمواد الغذائية خاصة منها الخضر و الغلال و اللحوم و غيرها كما تمت الإشارة الى التدخلات المسجلة لمقاومة الذبح العشوائي و الانتصاب الفوضوي حيث تم اجراء 239 زيارة و سجلت 84 مخالفة و العمل الرقابي متواصل .

ثم تدخل الحاضرون حول مسائل تعلقت بالحرص على فتح الأسواق اليومية التي تشهد أشغال صيانة و مقاومة الانتصاب الفوضوي خارج السوق و تنظيم توقيت انتصاب الأسواق الأسبوعية و العناية بالنظافة و مراقبة توريد السلع و تسوية وضعية المحجوزات و ضمان تزويد السوق بمناسبة شهر رمضان .

و بعد الاستماع الى جملة التدخلات دعا السيد الوالي الحاضرين الى مزيد العمل و بذل الجهود لفض الإشكاليات القائمة و الاستعداد لاستقبال فصل الصيف و الموسم السياحي و شهر رمضان بمزيد الحرص على النظافة و تنظيم المساحات العمومية و تزويد السوق .

شاهد أيضاً

DSC_9467

الإشراف على الملتقى العلمي الوطني 21 في الطب الفيزيائي

في إطار مواكبة أنشطة مكونات المجتمع المدني في المجال الطبي تولى السيد فتحي بديرة والي …

DSC_9417

زيارة وفد إيطالي إلى الجهة

في إطار الشراكة التونسية الإيطالية في مجال السياحة الثقافية استقبل السيد فتحي بديرة والي سوسة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube